الأربعاء، 14 مايو 2014

مالك مكان




توكل ياسبب كل الجروح وياشقى عيني

 توكل دامها زينه عليك النفس والنيات

 وأبي تعرف ترى لا أنته ولا غيرك يبكيني

ماغير أمي وأبوي اللي غلاهم ساكن بالذات

 أنا الغلطان في حبك حسبتك ماتخليني

 وأنا اللي كنت متوقع تجيني تكسر الضيقات

 خلاص أبعد وأنا بـ أبعد وماجاني يكفيني

 ورح دور على غيري وأنا بـ أنسى زمان فات

 أنا ماعدت مثل أول على كيفك تمشيني

 تغير كل شي وصرت بعيني العثرات

وفيت وماخبر إني جرحتك يامشقيني

 وكذا مره من ايدينك بلعت الجرح والصدمات

 تقط الكلمة وتسكت على إنك تسليني

وأطوف لك ولا ينفع معاك الطيب والدمعات

 بعدت وقلت يمكنك على غيابي تحاكيني

 وأشوفك رحت ما تسأل يا(حبي) وين هالغيبات

 عطيتك كل أفراحي ولا حسبت لـ سنيني

 ولا بين بعيونك أشوفك صرت لي آهات

 رسمتك فرحة أيامي لقيتك هم يطويني

 حسبتك ماتزل بشي لقيتك ممتلي زلات

 حسبتك لي على الدنيا ليا شانت تخاويني

 وإذا حجت حجايجها تجيني بطيبتك هامات

 وأجي لك ناقل دمعي ودمعي حاير بعيني

 وأقول انت ولاغيرك حبيبي تمسح الدمعات

 وجيتك لعنبوا دار السنين اللي قصدت فيني

 وطلعت من الردى تزرع على دربي شقى ونات

 تشوف الكون وش كبره ؟ ترى ماعاد يعنيني !

 إذا حطيتك براسي أجيبك لو تروح أشتات..! ......‎

ليست هناك تعليقات: